ads
ads

مملكة الجبل الأصفر ..أمريكية من أصل لبناني تعلن عن قيام دولة جديدة بين مصر والسودان

النبأ
ads

في خطوة وصفها كثيرون بالغريبة والعجيبة، أعلنت سيدة تسمى الدكتورة نادرة ناصيف وهي أمريكية ولبنانية الأصل قيام ميلاد دولة عربية جديدة باسم "مملكة الجبل الأصفر" بين السودان ومصر، ونصبت نفسها رئيسة للوزراء لها.

فقد أعلنت الدكتورة لبنانية الأصل نادرة ناصيف قيام "مملكة الجبل الأصفر" خلال قمة أوديسا في أوكرانيا.. وقالت رئيسة وزراء المملكة إن الدولة التي تقع بين مصر والسودان شمال شرق إفريقيا ستعمل على توفير حياة كريمة للمهاجرين العرب والمسلمين على أراضيها التي تبلغ مساحتها 2060 كيلومترا مربعا.

وحسب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تبلغ مدته نحو 6 دقائق - لم يتسن التأكد من صحته من مصدر مستقل - نصَّبت السيدة نادرة عواد ناصيف، نفسها رئيسة وزراء تلك المملكة، من مدينة أوديسا في أوكرانيا، بعد "قمة" قالت إنها عقدت هناك لإعلان المملكة.

وقالت ناصيف إن: "مملكة الجبل الأصفر ستكون دولة نموذجية.. لأن قضيتنا وضع حل لأزمة النازحين والمهجرين، سنحقق حلم كل عربي يفكر عن سبيل لمساعدة المهجرين".  ولم توضح تفاصيل القمة التي عقدت في أوكرانيا بإعلان قيام المملكة المزعومة، أو الملك الذي سيتم تنصيبه، ولا المسئولين عنها.

ومساء يوم الأحد8 سبتمبر 2019 ، أعلنت ناصيف عبر حسابها - غير الموثق - بتويتر "استقبال طلبات المواطنة"، مشيرة إلى وجود "إجراءات وشروط رسمية أساسية سوف يتم الإفصاح عنها خلال أيام".

المصدر: وكالات+ مواقع إخبارية