ads
ads

تطورات جديدة في واقعة مقتل شاب على يد أصدقائه بـ«البساتين».. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
أحمد عمران
ads

قررت نيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار مصطفى البتناوي رئيس النيابة والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، وبإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، إحالة شخصين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بقتل صديقهما في مشاجرة بمنطقة البساتين.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، وقتها بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين الشباب بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث ومعاونيه والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة الشاب «كريم. ط. م» إثر إصابته بجرح نافذ أسفل الفخذ، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

ودلت تحريات المباحث أن المشاجرة وقعت بين المجني عليه وشخصين آخرين بسبب سلسلة فضة وتم نقل الجثة إلى المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة رئيس المباحث والرائد أحمد مصلح معاون المباحث والقوة المرافقة من ضبط المتهمين وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5119 لسنة 2018 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات.