ads
ads

سامى فاروق: لم يتم تحويلي للجنة الانضباط بالجبلاية واعتذاري عن بطولة إفريقيا قرار شخصي

سامى فاروق المخطط البدني لحكام
سامى فاروق المخطط البدني لحكام مصر
بهاء الدرمللي
ads


نفى سامى فاروق المخطط البدني لحكام مصر ما تردد مؤخرا داخل أحد وسائل الإعلام عن تحويله إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وذلك عقب إعلانه الاعتذار عن التواجد فى بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 والتى ستنطلق الجمعة القادم .

وقال فاروق فى تصريحات صحفية اليوم الإثنين بأن لجنة الحكام الرئيسية لم يصدر عنها أي قرارات بشأن اعتذاره عن التواجد فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والعمل بالبطولة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإعداد الحكام.

وأشار المخطط البدني لحكام مصر بأنه يتمنى على الجميع تحرى الدقة في تناول المعلومات وعدم نشر أخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة على الإطلاق .

وأضاف فاروق بأنه رفض الاستمرار ضمن اللجنة البدنية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التابعة للإتحاد الإفريقي وليس للاتحاد المصري ولجنة الحكام الرئيسية أي دخل فى اعتذاره عن التواجد من عدمه مع الاتحاد الإفريقي بالبطولة .

وأختتم المخطط البدني للحكام المصريين حديثه قائلاً " أنا أعمل تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم وليس للاتحاد الإفريقي دخل فى تواجدي بالبطولة أو البقاء مشيراً إلى أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري أكدت له عدم وجود أي قرارات خاصة بشأن تحويله إلى أي لجان انضباطية على الإطلاق لأنه أعتذر بمحض إرادته الشخصية " .