ads

بالأسماء.. شخص ينهي حياة والده بطريقة بشعة في المنزلة بالدقهلية

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية
سوزي الفلال

لقي شخص في مدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية مصرعه، عقب قيام نجله بالتعدي عليه بالضرب مستخدمًا قالب طوب؛ لنشوب خلافات بينها.

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة المركزي بوصول "محسن. ع"، 57 سنة مصابًا بجرح قطعي بالرأس ونزيف بالمخ، بادعاء اعتداء من آخرين ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.  

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنزلة بقيادة الرائد محمد منصور، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه ونجله "محمد"، 20 سنة، "صانع مفاتيح"، بسبب خلافات مالية بينهما بعد رفض الابن دفع أي مبالغ في مصروفات المنزل، وإعلان الأب رغبته في بيع المنزل الذي يقيمون فيه.

وكشفت التحريات، عن أن الابن اعتدى على والده بـ"قالب طوب" على الرأس عدة مرات حتى سقط غارقًا في دمائه وفر هاربًا، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.  

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فأمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة لحين تشريحها بمعرفة الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.