ads

استقبال حافل لمنتخب مصر بعد حصد ٥ ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال

وصلت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تحت 20 سنة، مطار القاهرة الدولي، بعد حصول المنتخب الوطني على 5 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للناشئين التي استضافتها جزيرة فيجي باستراليا.

و كان في استقبال البعثة محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال للاستثمار و التسويق الرياضي، الراعي الرسمي للاتحاد المصري لرفع الأثقال، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين و الإعلاميين.
و حصد المنتخب المصري 6 ميداليات في البطولة بواقع 5 ميداليات ذهبية و ميدالية فضية، حيث توجت رانيا عزت، لاعبة المنتخب الوطني بثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين و فضية في منافسات وزن ٧٦ كجم، و تفوقت على لاعبات تركيا و نيوزيلاندا و أمريكا.
بالإضافة إلى تتويج أحمد عاشور لاعب المنتخب الوطني بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن ٩٦ كجم، حيث توج بذهبية الخطف محققا 165 كجم و ذهبية الكلين محققا 200 كجم و ذهبية المجموع ب 365 كجم.
و تفوق عاشور على اللاعب الكازاخستاني الذي جاء في المركز الثاني و اللاعب الروسي الذي حصل على المركز الثالث.

و حضر جورج كونروت رئيس جمهورية فيجي منافسات البطولة، و قام بتكريم المنتخب المصري، و توجيه التهنئة لأبطال مصر، كما حرص وزير الرياضة بجمهورية فيجي  على التقاط بعض الصور التذكارية مع لاعبي المنتخب.

و من جانبه صرح "جاد" بأن شركة رويال مستمرة في دعم أبطال الألعاب الفردية وفق الخطة التي وضعت لهم منذ توقيع عقود الرعاية و التسويق لهم منذ مارس الماضي و استلام الدفعات الأولى من التعاقد و أيضا دعمت الشركة الاتحاد المصري لرفع الأثقال من خلال تسويق البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ و التي أقيمت في ستاد القاهرة إبريل الماضي مما كان له مجال لتوفير الأموال اللازمة لدعم الاتحاد في الاستعداد لبطولة العالم الشباب، و الآن الاستعداد لأحد اكبر البطولات القارية و هي دورة الألعاب الأفريقية.
و أكمل "فخورين جدا بإنجاز الشباب الذى يعد استمرار للموهبة الحقيقة المتواجدة داخل جدران مصنع الأوناش ( الاتحاد المصري لرفع الأثقال ) مما يزيد من فرصة مصر للحصول على ميداليات أوليمبية أكثر في طوكيو ٢٠٢٠" .