ads

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 27-5-2019

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الإثنين: تحتاج إلى بعض الأنشطة التى تساعدك على تجاوز هذه المرحلة التى أُصبت فيها ببعض القلق والتوتر، والتى كان لها تـأثير سيء على حياتك.

 

مهنيًا: مشاكل كثيرة ستنتهى بفضل أفكارك النيرة، كما أن عزمك وجهدك على بدء حياة خالية من أى أزمات كان له الكثير من الأثر الإيجابى، فضلاً عن بعض الأخبار الجيدة لك على مستوى العمل.


عاطفيًا: تحاول جاهدًا أن تتخلص من هذا الفشل الذى يحيط بعلاقتك بالحبيب، خصوصاً أنه فى الفترة الماضية، شعرت ببعض التقصير من جانبه، وهو ما جعلك غير سعيد على الإطلاق.


صحيًأ: ستشهد هذه الفترة الكثير من التغيرات الصحية لك.

 

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسئولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.