ads

"حرب شوارع" بالأسلحة البيضاء وإصابات خطيرة في بنها.. تعرف على التفاصيل

النبأ
منى زاهي

شهدت مدينة بنها مشاجرة عنيفة بين طرفين اسفرت عن اصابة 3 أشخاص بسبب الخلافات ببنها، تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بوجود مشاجرة ومصابين بشارع صلاح الدين وانتقل العقيد حسني نصار مفتش المباحث وتبين حدوثها بين طرف أول "مصطفى. ا. م" وشهرته "م. لبن" عامل بمحل ملابس و"مؤمن. ع. م"، طالب وطرف ثان "عماد. ج"، عاطل، و"عمرو. ع. ع" طالب و"إيهاب. ه. ع" طالب وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بين الأول والثالث لتعديه بالضرب على شقيقه "أحمد. ج. ا".

وتبين أنه حال توجه الطرف الثاني لمحل إقامة الأول لمعاتبته حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدٍ خلالها كل طرف منهم على الأخر بالضرب وإحداث الأول إصابة الثالث والرابع بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته في أثناء المشاجرة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وقرر الأول أنه محدث إصابة الطرف الثاني وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عقب المشاجرة بإلقائه بالنيل وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37380 جنح قسم أول بنها.

ads