ads

تكثيف أمني وتفريغ كاميرات «مراقبة» فى المهندسين.. اعرف السبب

أرشيفية
أرشيفية
كتب- ياسر مندور


تكثف وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة جهودها لتحديد وضبط المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي، من ملهى ليلي ملحق بفندق شهير في منطقة المهندسين، بدائرة القسم.

تلقى العميد أيمن الجيار، مأمور قسم شرطة العجوزة، إخطارا من إدارة فندق شهير كائن في شارع جامعة الدول العربية، يفيد باكتشاف مسؤولي الملهى الليلي سرقة مبلغ 4.5 مليون جنيه، على الفور انتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس قطاع الشمال والعقيد عمرو البرعي مفتش القطاع، والرائد مصطفي خليل رئيس المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين أن مجهولين استولوا على المبلغ، عقب تسللهم إلى مكان الخزينة وتهديد العمال بالسلاح.

كما تبين من التحريات الأولية التي أجريت بقيادة الرائد مصطفي خليل رئيس المباحث، والرائد أحمد عادل معاون مباحث العجوزة، والتي رجحت أن مرتكبي الحادث على علاقة بالعاملين في الملهى نظرا لتنفيذ الواقعة قبل توريد الإيراد.

وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، شكل على الفور فريق بحث مكبرًا، بالاشتراك مع شرطة السياحة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة واستجواب العمال فضلا عن فحص العاملين الحاليين والسابقين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.