ads
ads

تعرف على هدية مرتضى منصور لـ"جروس" فى حالة الفوز على بيراميدز

مرتضى منصور وجروس  صورة أرشيفية
مرتضى منصور وجروس صورة أرشيفية
أحمد عادل
ads



حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مداعبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، أثناء اجتماعه باللاعبين أمس الأحد.
وقال رئيس الزمالك للمدرب: "لو فزت على بيراميدز، هديلك رحلة هدية للبنان اللي بتحبها".
ووعد مرتضى منصور لاعبي الزمالك أثناء جلسته معهم برحلات حج، ووجه حديثه لجروس قائلاً: "وأنت هاتروح تحج في لبنان"، ليرد المدرب: "لا أنا عايز أروح جدة".
و شن  مرتضى منصور، هجوماً على الإعلامي عمرو أديب بعد مكالمته الهاتفية أول أمس مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.

وقال مرتضى منصور من خلال فيديو تم نشره عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: "عمرو أديب مش زملكاوي، ليه بيسأل تركي آل أل الشيخ عن إمكانية ضم ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ومحمد مجدي "أفشة" للزمالك".
وتابع: "خليك أنت يا عمرو مع الملايين بتوعك، وسيب الزمالك في حاله، موضوع السعيد و"أفشة" انتهى لأننا كنا نرغب في التعاقد مع الثنائي في حال بيع آل الشيخ للنادي، ولكن حالياً لا يوجد أي شيء من هذا القبيل".

ووجه  رئيس نادي الزمالك، شكر خاص لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية.
وقال مرتضى منصور : "لابد أن أوجه الشكر لتركي آل الشيخ على دعمه للزمالك خلال الفترة الماضية، بالعديد من الصفقات ومنهم التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب".
وأضاف: "أيضا الزمالك منح بيراميدز ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى، وهم علي جبر وأحمد الشناوي وأحمد توفيق، ويوجد أيضاً لاعب زملكاوي وهو عمر جابر لذلك يجب أن يعرف الجميع أن العلاقة بين الزمالك وبيراميدز طيبة للغاية".