ads
ads

وفاة «مسن» أثناء الإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالبدرشين

أرشيفية
أرشيفية
كتب- ياسر مندور
ads

توفيّ المواطن شوقى محمد على أبوجبه والبالغ من العمر 70 عاما، متأثرا بإصابته بهبوط حاد، أثناء الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنته الانتخابية، بمدينة ومركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وحرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على تقديم واجب العزاء إلى أسرته، وأكد أن المتوفي أصر على الإدلاء بصوته داخل لجنة بمدرسة أحمد عرابى بمركز ومدينة البدرشين، رغم مرضه الشديد حيث شعر بهبوط حاد وتم نقله على الفور بسيارة الإسعاف إلى المستشفى إلا أنه توفى.

وكانت فتحت اللجان أبوابها اليوم الإثنين، أمام الناخبين في آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، فيما شهد اليومان الماضيان مشاركة إيجابية من أغلب طوائف المجتمع، وكان الحضور الأكبر للشباب والسيدات بكافة محافظات الجمهورية.


وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، من صباح السبت الماضي، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.