ads

التعديلات الدستورية.. «مصر الثورة» يؤسس غرفة عمليات لمتابعة «الاستفتاء»

 الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، أن الحزب قرر إنشاء غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

 وأضاف "أبو العطا"، في تصريح مساء اليوم السبت، أن غرفة العمليات ستعمل على متابعة عمل أمناء الحزب على عملية الاستفتاء في المحافظات، لتذليل أي مشكلات تواجههم، أثناء متابعة سير عملية الاستفتاء.  

واستعدت أمانة حزب "مصر الثورة" بتوفير سيارات خاصة، وعمل نقاط تجمع لنقل الناخبين للتصويت على التعديلات الدستورية، تحت عنوان "اعرف لجنتك"، كما أقامت غرف عمليات ومقرات ثابتة على مستوى محافظة الجيزة بعدد من الشوارع لاستخراج أماكن التصويت للمواطنين.

وترأس إيهاب يونس، نائب رئيس الحزب، اليوم، أول اجتماع للغرفة المركزية، والمشرفة على أعمال إدارة الكتلة التصويتية لأعضاء الحزب، لمناقشة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور أعضاء الحزب.  

واستعرض "يونس" مع أعضاء الغرفة الأعمال التحضيرية للتصويت على التعديلات الدستورية، لتوفير سبل المساعدة لجميع المواطنين وتسهيل عملية الإدلاء بالأصوات من خلال توفير نقاط "اعرف لجنتك للمواطنين". وتتكون غرفة العمليات من كل من إيهاب يونس نائب رئيس الحزب، ورضوى العوضي مساعد رئيس الحزب، وعبدالفتاح نصار مساعد رئيس الحزب، ومحمد مجدي أمين لجنة الإعلام بالحزب، وعلاء السعودي الأمين العام المساعد.

ads