ads
ads

«مصر للصوت والضوء» تشارك فى حملة الـ«100 مليون صحة»

مشاركة الصوت والضوء فى حملة الـ
مشاركة الصوت والضوء فى حملة الـ" 100 مليون صحة "
مي بدير
ads

حرصت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية على استقبال إحدى القوافل الطبية بمقر الشركة بنزلة السمان لخدمة سكان هذه المنطقة وموظفى الشركة.

يأتي ذلك استجابة لمبادرة  الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية تحت شعار "100 مليون صحة "، وبالتعاون مع مى البطران عضو مجلس النواب عن دائرة نزلة السمان. 
 
وصرح سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، بأننا فى ضوء المشاركة المجتمعية ودعما لحملة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية، استقبلت الشركة إحدى القوافل الطبية فى مقر الإدارة وذلك  على مدار يومين تسهيلا على موظفى الشركة و المؤسسات الموجودة فى هذه المنطقة وكل سكان منطقة  نزلة السمان .

وأكد سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، على ضرورة المشاركة المجتمعية في كل مايخص مجتمعنا وخصوصا فيما يجعله نحو الأفضل، مشيرا إلى أنه في  سبتمبر العام الماضى تمت إضاءة الأهرامات وأبو الهول، خلال إلقاء كلمة السيد رئيس الجمهورية فى الأمم المتحدة بشأن القضاء على وباء الدرن والأمراض غير السارية لنعلن عن مشاركتنا ودعمنا لهذه المبادرة المصرية .

يذكر أن حملة"100 مليون صحة "  تستهدف الوصول إلى 45 مليون مواطن فى جميع محافظات الجمهورية لمن هم أكبر من 18 عاما كما سيتم البدء فى إجراء المسح للكشف المبكر للأطفال بالمدارس فى مرحلتى الإعدادية والثانوية، يدعم البنك الدولى المبادرة ب133 مليون دولار للمسح الشامل للأمراض غير السارية و129 مليون دولار لعلاج فيروس سى.

ads