ads
ads

تحذير خطير جدًا لـ«رواد البنوك» في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية
منى زاهي
ads


تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لضبط شخصين قاما بخطف حقيبة نقود بها مبلغ مالي كبير من أحد المواطنين أثناء وقوفه أمام أحد البنوك الشهيرة بدائرة قسم ثانٍ شبرا الخيمة، وتحرر محضر رقم «5699» جنح قسم ثانٍ شبرا الخيمة بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، بلاغًا من «حمدي إبراهيم» موظف بمصنع غزل ونسيج، يفيد بسرقة مبلغ «315» آلاف جنيه، منه أثناء توقفه أمام أحد البنوك، وذلك بعد أن قام بسحب النقود من فرع البنك الكائن بدائرة القسم.

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وبمناقشة «المُبلغ» أمام اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي، قرر أنه  بمجرد وقوفه أمام أحد البنوك بشبرا الخيمة وأثناء إغلاق السيارة الخاصة به، فوجئ بدراجة بخارية يستقلها شخصين قاما بخطف الحقيبة من أعلى كتفه ورجحت التحريات الأولية أن المتهمين كان يراقبان المجني عليه ويتتبعانه بعد مغادرته للبنك الأول بعد صرف المبلغ، وأثناء ذهابه للبنك لإيداعه في حساب الشركة التي يعمل بها.

بالانتقال والفحص، تبين وجود كاميرات متواجدة في محيط «البنك» وتم تفريغ صور المتهمين وجاري تحديدهما وملاحقتهما، وتكثيف الحملات الأمنية بنطاق الواقعة وضبط عدد من المشتبه بهم للوصول إلى المتهمين وراء حادث السرقة.

ads
ads