ads
ads

4 أفلام جديدة في استقبال عيد الحب

فيلم قصة حب
فيلم "قصة حب"
ads


أحمد حاتم يقع في غرام هنا الزاهد في «فالانتينو».. وزواج جميلة عوض ورامز جلال في «سبع البرمبة»

تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، خلال شهر فبراير الجاري، تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال 4 أفلام جديدة، يغلب عليها طابع الرومانسية، التي ابتعدت عنها أفلام السينما المصرية لعدة سنوات، بعد سيطرة أفلام الأكشن والعنف.

يأتي فيلم "قصة حب" في المقدمة؛ إذ تدور أحداثه حول "يوسف" وهو الفنان أحمد حاتم، الذي يتعرض لحادث خطير، ينتج عنه فقدانه لبصره، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، لكنه يخضع لعملية جراحية، ويتعافى، ويقع في حب فتاة جديدة، تقدم دورها الفنانة هنا الزاهد، وتقف بجانبه في محنته.

والفيلم بطولة: أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وحنان سليمان، وفرح يوسف، وهو سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

كذلك يعرض فيلم "عيش حياتك" يوم 13 فبراير، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول "إبراهيم" وهو سامح حسين، الذي يعمل في شركة دعاية وإعلان مع أحد أصدقائه، ويتعرض للكثير من المواقف الصعبة، حتى يمر بأزمة صعبة؛ بسبب روتين حياته وخوفه من التجديد، بعد انفصاله عن زوجته وتدمير حياته الأسرية.

وتكشف أحداث الفيلم عن محاولة مديرة الشركة، الوقوف بجانب "إبراهيم" ودعمه، حتى يبدأ قصة حب جديدة مع زميلته، التي يتعرف عليها في عمله، اسمها "داليا" وهي الفنانة ساندي، ثم يقومان بحملة دعاية معًا اسمها "عيش حياتك".

والفيلم بطولة: سامح حسين، وساندي، ومحمد نور، ومها أبو عوف، وإدوارد، وميدو عادل، وسامية الطرابلسي، ومحمود البزاوي، وعلاء مرسي، وتأليف وسام حامد.

في سياق متصل، يطرح فيلم "خطيب مراتي" خلال شهر فبراير، لكن لم يحدد يومًا معينًا له حتى الآن، ومن المقرر أن يكون سابقة من نوعه؛ إذ يُطرح بنسختين؛ الأولى ناطقة، والثانية بلغة الإشارة، وذلك في قاعتين مختلفتين.

كما يشارك في نسخة لغة الإشارة مجموعة أبطال من الصم وضعاف السمع، وهم: هاجر جمال، ومحمد طارق، ومصطفى هاشم، وسيلفيا سامي، وأحمد رجاء، ودعاء السيد، وأحمد جمال، ومجدي محمد، وفوزية علي، وأسامة يوسف، وندا عادل، وحسن حرب.

فيما يشارك في النسخة الناطقة كل من: أحمد سعد، وريم البارودي، ومحمد كريم، وإيهاب فهمي، وليلى حسين، ووائل العوني، والراحل محمد متولي، ونهال عنبر، ومي صالح.

ويختتم هذه الأفلام فيلم "سبع البرمبة" للفنان رامز جلال، والذي يجسد فيه دور مهندس معماري يقع في عدة مواقف، تقلب حياته رأسًا على عقب، وينتحل عدة شخصيات؛ ليصل للفتاة التي يحبها، وهي الفنانة جميلة عوض، وينتهي الفيلم بزواجهما.

"سبع البرمبة" بطولة: رامز جلال، وجميلة عوض، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، وتأليف لؤي السيد.

ads
ads