ads
ads

«إحنا بشوات مصر».. كشف لغز سرقة رجل أعمال في «الطالبية»

ضبط ارشيفيه
ضبط ارشيفيه
كتب- ياسر مندور


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، فى كشف ملابسات واقعة سرقة رجل أعمال بدائرة القسم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 10 عاطلين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

كانت البداية عندما قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من رجل أعمال بدائرة القسم، يفيد تعرضه للسرقة بالإكراه وسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه على يد 10 أشخاص بعد انتحال صفة ضباط شرطة، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بما ورد من تحريات، على الفور أمر بسرعة عمل التحريات وضبط المتهمين.

تحريات المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلي أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 10 أشخاص، تخصص في سرقة المواطنين عن طريق انتحال صفة ضباط شرطة، من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ويستخدمون في ذلك سيارات ملاكي وميكروباص، وأسلحة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد أمين مفتش المباحث، المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والنقيبان بيجاد طارق، ومحمد طارق معاوني المباحث، من ضبطهم وبحوزتهم المبلغ المستولي عليه، والسيارات المستخدمة في السرقة، والأسلحة النارية عبارة عن 2 بندقية، و2 فرد خرطوش، وطبنجة.

وبمواجهتهم أقروا بما أسفر عنه الضبط، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads