ads
ads

كيف ترى هذا الايموشن الجديد؟

الإيموشن المثير للجدل
الإيموشن المثير للجدل
ads


من المتوقع أن تظهر عدد من الرموز المثيرة للجدل على نوافذ المحادثات الالكترونية في وقت قريب، من بينها إيماءة "الحجم الصغير" باليد، بالإضافة لرموز الملابس الداخلية ومكعبات الثلج، وعدد من الرموز الأخرى.

الرمز الذي يشير مبتكروه لقلة المهارة والموهبة، يرى البعض انه يمثل رمز اباحي يدل على صغر حجم العضو التناسلي الذكوري.

وهو تحديث متوقع طرحه خلال اسابيع قليلة لجميع الهواتف خلال هذا العام، حيث تعد قائمة 2019، التحديث السادس للرموز التعبيرية منذ عام 2014، وهي الأكثر تنوعًا حتى الآن.

من بين التحديثات المتوقع ظهورها، يتم تمثيل عدد من الإعاقات الجسدية الآن بما في ذلك مجموعة من الكراسي المتحركة، الكفيف، لغة الإشارة.

وقال فيل تالبوت، رئيس قسم الاتصالات في مؤسسة Scope الخيرية للمساواة: "تحبهم أو تكرههم - أصبحت الرموز التعبيرية جزءًا من حياتنا الرقمية اليومية.

"إن وسائل الإعلام الاجتماعية مؤثرة بشكل كبير، ومن الرائع رؤية رموز الرموز التعبيرية الجديدة، حتى الآن، تعاني الإعاقة من نقص كبير في التمثيل.

ومن بين الرموز الأخرى، قطرة دم، واليأس، واخرى ذات طابع غذائي مع مجموعة حيوانات بخلاف الحيوانات المنزلية المعروفة، مع مجموعة أكبر من درجات الألوان.

إلا انا الرمز الاكثر إثارة للجدل، هو رمز الذي يشير بإصبعين للعضو التناسلي الصغير والذي يدل ايضا على قلة الموهبة..

وهو ما اثار الجدل على بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي رات انه رمز اباحي ما كان يجب نشره، فيما اعتبره آخرون انه رمز لقلة الكفاءة والموهبة.