ads
ads

تفاصيل إرسال وزارة الصحة لجنة هندسية لمُعاينة مستشفى العريش

وزارة الصحة
وزارة الصحة
متابعات


قال الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إن وزارة الصحة أرسلت لجنة هندسية من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، لمُعاينة كافة أقسام المستشفى تمهيدا لإعادة هيكلة وتطوير مستشفى العريش العام للنهوض بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة شمال سيناء.

وأضاف طلحة، تم عرض التقرير على اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الذي حث على سرعة الانتهاء مشروع إعادة الهيكلة والتطوير، وبصفة خاصة مبنى وحدة الغسيل الكلوي ومبنى الخدمات المتكامل بالمستشفى.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، أنه سيتم البدء في إنشاء مبنى وحدة الغسيل الكلوي وكذلك مبنى خدمي متكامل للمستشفى، وإعادة هيكلة وتطوير جميع أقسام المستشفى بما فيها من استقبال وطوارئ وعناية مركزة وجراحة ورمد ونساء وتوليد وغيرها لتوفير خدمات عالية الجودة وملائمة لجميع المرضى، وذلك من أجل تحقيق الخدمة الطبية بجودة عالية تليق بالمريض.

وأشار إلى أنه تم تسليم مبنى الاستقبال والطوارئ المطور ومعايرة جهاز الرنين المغناطيسي لبدء التشغيل، وكذلك القسطرة القلبية، وذلك كخطوة أولى للوصول إلى الهدف، والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية داخل المستشفى وتطوير العمل والأداء لتقديم أفضل الخدمات الصحية لأهالينا في شمال سيناء. كما يتم صيانة محطة الأوكسجين وتركيب شبكة جديدة له داخل الأقسام بالمستشفى، وتوسعة سكن الأطباء لإمكان استقبال أكبر عدد من الأطباء المتوافدين على المستشفى.

ads