ads
ads

اعترافات مخجلة جدًا للمتهمة بالجمع بين زوجين في منشأة ناصر

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية
منى زاهي

أدلت المتهمة بالجمع بين زوجين، باعترافات تفصيلية حول الواقعة، و أكدت أنها بالفعل كانت متزوجة قبل زوجها الحالي، ولكنها هربت منه بسبب كثرة تشاجره معها، كما أنه مدمن ومتعاطٍ للمواد المخدرة فاضطرت للهرب منه والزواج من آخر بالقاهرة، موضحة أن شقيقة زوجها الأول هي السبب في تعرفها عليه، ونشبت بينهما علاقة عاطفية اندرجت فيها بسبب سوء معاملة زوجها.

وقالت "نور. ج. ا" المتهمة بالجمع بين زوجين، في اعترافاتها: "المخدرات لحست دماغه وبيضربنى ليل نهار، هربت من البيت وتركت الجمل بما حمل.. حتى الأولاد سيبتهم وتزوجت بآخر، وأنا لسه على ذمته .. زهقت من العيشة معاه".

وأضافت: "جوزى مدمن مخدرات والعيشة معاه بقت جحيم، رغم أننا أنجبنا 3 أطفال، لم يكف يوما عن التعدى على بالضرب أو احترامي كزوجة، والكيف مأثر على دماغه دايما، بعد أن فاض بي الكيل، وكثرة ضربه لى، قررت الهرب من عش الزوجية بمنطقة السحر والجمال فى الإسماعيلية إلى القاهرة، تاركة ورائى كل شيء؛ منزلى وأهلى وأطفالى الثلاثة، ولم أبالى بما سيحدث لهم، وتعرفت على زوجى الثانى "محمود.ط.ع" عن طريق شقيقة الأول، حيث كان جارها".

 وتستكمل المتهمة اعترافاتها قائلة: "نشبت بينى ومحمود علاقة صداقة قوية وتطورت إلى حب، بعد أن وقف بجوارى منذ أن دبت قدمى فى القاهرة ومنطقة منشأة ناصر، فقررنا أن نتزوج بكتابة عقد عرفي، رغم علمه بزواجى من آخر، إلا أنه قال لى إنه لا يوجد مشكلة فى ذلك، واستمرت حياتنا مع بعض نمارس الحياة الزوجية يوميا لمدة 8 أشهر دون أن يعلم أحد بذلك، حتى وقعت المصيبة".

وتابعت: "شقيقة زوجى الأول شاهدتنى فى منطقة منشأة ناصر، وأبلغت شقيقها وحضر من الإسماعيلية بصحبة أحد أقربائه، وقادونى إلى قسم الشرطة، وحرر محضر بأننى أجمع بين زوجين".

بدأت الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية بين "نور. ج. ا"، وزوجها "أيمن. ف"، على إثرها قامت بالهروب من منزل الزوجية، وتعرفت على "محمود. ط. ع"، وكتبا فيما بينهما عقد زواج عرفى، حتى عثر عليها زوجها بمساعدة شقيقته.

على الفور اصطحب الزوج أحد أقربائه وتوجه إليها واصطحبها لقسم شرطة منشأة ناصر، وحرر ضدها محضرا بتعدد الأزواج رقم 178 لسنة 2019 جنح منشأة ناصر وتم القبض على زوجها الثانى، وعرضها على النيابة وقررت ما سبق.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من «أيمن. ف»، عامل يفيد هروب زوجته "نورا . ج. أ"، وارتباطها والزواج من شخص آخر يدعى "محمود. ط. ع" بالمخالفة للقانون والشريعة الإسلامية.

وأضاف أنه متزوج منذ فترة، وكان يعيش برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، في منطقة "السحر والجمال" بمحافظة الإسماعيلية، وإنها تركت المنزل منذ 8 أشهر وأولادها، وتزوجت من رجل آخر وعاشا في منطقة منشأة ناصر، موضحًا أن شقيقته رأتها بالصدفة في المنطقة فتتبعتها حتى عرفت عنوانها وأخبرته، وبناء على ذلك تقدم ببلاغ يتهمها بتعدد الأزواج وهي ما زالت على ذمته ولم يطلقها رسميا.

ads