ads

بالأسماء.. إصابة 18 مجندًا فى انقلاب سيارة الترحيلات أمام ميت سلسيل

سيارة ترحيلات-ارشيفية
سيارة ترحيلات-ارشيفية
سوزي الفلال

أصيب 18 مجندا عقب انقلاب سيارة ترحيلات كانت تحملهم، وذلك على طريق البحر الجديد "ميت سلسل - الكردي" في الدقهلية، وتم نقلهم إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي.

وأكد مصدر طبي أنه تم تحويل 10 منهم إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج، وتحسن حالة 6 آخرين.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بانقلاب سيارة لشرطة الترحيلات على الطريق العمومي بين ميت سلسيل والكردي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل 18 مجندا إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي لتلقي العلاج.

والحالات المصابة هم: "محمد.م" 21 سنة من كفر الشيخ، و"ممدوح.خ" 22 سنة من البحيرة، و"محمد.س" 22 سنة من المنيا، باشتباه ارتجاج في المخ، وإصابة "فهد.ع" 22 سنة من المنيا، و"أحمد.ر" 22 سنة من المنيا، و"محمد.ع" 22 سنة من الشرقية، و"محمد.ع" 22 سنة من كفر الشيخ، و"محمد.أ" 22 سنة بور سعيد، باشتباه ما بعد الارتجاج. 

كما أصيب "روماني.ر" 21 سنة، بجرح في الرأس واليد اليسرى، و"محمود.ر" 22 سنة من كفر الشيخ، بجرح في الرأس وكدمة في الظهر، و"علي.إ" 21 سنة من البحيرة، بكدمة في الرأس واشتباه مع بعد الارتجاج، و"السيد.م" 22 سنة دمياط، اشتباه كسر في الجمجمة، و"محمد.ك" 22 سنة المنصورة، و"أحمد.ا" 22 سنة الشرقية، و"أحمد.م" 21 سنة الشرقية، و"بلال.م" 21 سنة الشرقية، و"أحمد.ف" 23 سنة المنيا، و"سامح.م" 23 سنة بالشرقية، بهبوط في الضغط، وتحسنت حالتهم.