ads

«غسلت عاري بإيدي».. اعترافات خطيرة للمتهم بقتل زوجته في القليوبية

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية
منى زاهي

أدلى المحامي المتهم بقتل زوجته باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، مؤكدا أنها أخبرته بارتباطها بعلاقة غير شرعية بشخص آخر وحامل منه في الشهر الثالث قائلا: "غسلت عاري بيدي ولو عادت لقتلتها ألف مرة مؤكدا أنه كان يتكفل بكافة المتطلبات الأسرية، ولم يقصر معها في شيء، وأنه لم يشعر بنفسه وهي تخبره بأنها تمارس علاقة غير شرعية مع رجل آخر، فلم يتركها إلا جثة هامدة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة قليوب من "أحمد. ح. م" 33 عاما، محام حاصل على ليسانس حقوق وصاحب محل قطع غيار سيارات ومقيم دائرة القسم، بوفاة زوجته "هاجر. ط. ع" 19 عاما ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، إثر قيامه بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة لشكه في سلوكها.


وانتقل العميد يحيي راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إلى محل البلاغ وبسؤال المتهم، أكد حدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجته إثر اعترافها له بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين شخص آخر، وحملها في الشهر الثالث منه سفاحًا، فقام على إثر ذلك بالتعدى عليها بالضرب وخنقها، وقام بنقلها عقب ذلك لمستشفى قليوب العام حيث تبين له وفاتها، وعاد بها للمنزل مرة أخرى وحضر للإبلاغ.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

ads