ads
ads

الزمالك يحدد موعد لقاء القطن و4 صدمات لجروس

جروس  مع معاونيه  احمد زاهر وامير
جروس مع معاونيه احمد زاهر وامير عزمى مجاهد
أحمد عادل
ads

رفض  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة بعد خوض مباراة المصري التي فاز بها الزمالك اليوم بهدفين نظيفين  في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر للدوري.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً استعدادا لمباراة القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يحصل اللاعبون على راحة يوم السبت المقبل.




وكان الزمالك واصل انتصاراته بالدورى العام محققا الفوز ا ل سابع على التوالى ، رافعا رصيده إلى النقطة 35 ويبتعد بصدارة الدوري، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.


فى الوقت نفسه تأكد غياب محمود علاء مدافع فريق الزمالك عن أول مباراة محلية للفريق سواء في الدوري أو كأس مصر  بعد حصوله على الإنذار الثالث له خلال مباراة المصري  المؤجلة من الجولة الحادية عشر.
وكان محمود علاء حصل على إنذار خلال أحداث الشوط الأول من مباراته فريقه مع أبناء بورسعيد، بسبب دفعه للاعب المصري بدون كرة.

فى الوقت نفسه تعرض ثلاثى الزمالك اليوم عبد الله جمعة ومصطفى فتحى وفرجانى ساسى للإصابة .

من جانبه  كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، بانه تم تحديد يوم  الجمعة الموافق 14 ديسمبر الحالي لمواجهة فريق القطن التشادى في ذهاب دور ال 32 للبطولة الكونفدرالية الافريقية ، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت .

من المنتظر أن تقام مباراة الاياب في تشاد بعدها بأسبوع .

ads
ads