ads

سيدة تتبرع بأرض لإقامة مستشفى سرطان للأطفال في المنصورة

النبأ
سوزي الفلال
ads

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،، صباح اليوم، الخميس، المواطنة فاطمة حسين والي المقيمة بمنية سندوب التابعة لمركز ومدينة المنصورة والتي سبق أن أبدت رغبتها في التبرع بقطعة أرض تملكها ومساحتها 7 قراريط لإقامة مستشفى لسرطان الأطفال، مقدما لها الشكر على الروح الطيبة الساعية لعمل الخير ليست غريبة علي المصريين.

وأضاف أن هذه السيدة تمثل نموذجا أصيلا في الكرم وفي إنكار الذات، مقدما التحية لها ولكل من يساهم في تخفيف معاناة المرضى بهذا المرض الذي يجب أن يقف المصريين جميعا لمقاومته وتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين به.

وطالب "شاروبيم" مجلس مدينة المنصورة بدراسة الأوراق الخاصة بالأرض وحل أية مشاكل قد تكون موجودة حول الأرض ومعاينتها على الطبيعة وتحديد المساحة بدقة وبيان مدى صلاحيتها لإقامة المستشفى، وتقديم تقرير عاجل حول الأرض؛ تمهيدا لمخاطبة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الصحة؛ للبدء في إقامة مستشفى في حالة الموافقة عليها وقيام الحكومة بتدبير الاعتمادات المالية اللازمة.

ولفت محافظ الدقهلية، إلى أنه سيدعو المجتمع المدني ممثلا في رجال الأعمال للمشاركة في إنشاء هذه المستشفى التي ستعد الأولى في منطقة وسط الدلتا وتخدم الأطفال المصابين بهذا المرض اللعين.

ads
ads