ads
ads

ننشر صورة المتهم بـ«قتل أمه» فى أسوان

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
أسوان- الرشيدى خالد
ads

أنهى مختل عقليًا حياة أمه بعدما ضربها بالمنجل فى قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

كان اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للمقدم صالح عبد الحليم، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، بقيام "حلمى. م" 28 سنة، مزارع، بالتعدى على والدته بالضرب المبرح حتى توفيت داخل منزلهما بقرية فارس التابعة لدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، بقيادة العميد عامر عامر، رئيس مباحث أمن أسوان، والعقيد محمود طه، رئيس فرع البحث، وضمت المقدم صالح عبد الحليم، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، ومعاون أول النقيب عمرو حشاد، والنقباء أحمد الهجرسى، ومراد الليثي، ومحمود رمضان، معاونى المباحث.

ورجحت التحريات الأمنية، أن المتهم مختل عقليًا، بعد قيامه بطعن أمه عدة طعنات بالمنجل حتى توفيت؛ نظرًا لدفاعها عن شقيقته، وذلك بعدما وضع حبل غسيل للملابس داخل حظيرة المواشى التابعة له، ما أدى لسقوط
بعض أركان السقف المصنوع من "جريد النخل".

كما تبين من التحريات، أن هذه الواقعة لم تكن الأولى، حيث حاول التعدى على أحد أقاربه بالقتل، لولا تدخل أفراد العائلة لمنعه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهم، بحوزته المنجل، وتم اقتياده لمركز شرطة كوم أمبو، وحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads