ads
ads

قبل موقعة رادس .. الصحافة التونسية: الشعب يريد كأس أفريقيا يا ترجي

النبأ
إسلام البشبيشى
ads

طالبت الصحف التونسية على مواقعها الإلكترونية اليوم الجمعة فريق الترجي التونسي بتعويض هزيمته في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف فى مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام الأهلي وتحقيق الفوز بمباراة الإياب الليلة على ملعب رادس فى العاصمة التونسية وحصد كأس البطولة للمرة الثالثة فى تاريخه.

ونشرت صحيفة الشروق عنوانًا كبيرًا يقول : "الليلة أمام الأهلي كلنا الترجي ..الشعب يريد كأس أفريقيا"، وأكدت إن الترجي له من الإمكانيات الكبيرة لإدراك الهدف المنشود والحصول على التاج الإفريقي الذي تنتظره كل تونس .. مؤكدة بأن "اللقب الإفريقي مطلب شعبي" وتنتظره كل تونس .. مؤكدة بأن "اللقب الإفريقي مطلب شعبي".


أما صحيفة الصباح فكتبت تحت عنوان: "حلم مشروع في موقعة الحسم"، حيث أشارت الصحيفة الى أن تتويج الترجي الليلة ليس مستحيلًا.

وأكدت على أن مفاتيح الفوز هي التركيز والصبر والإيمان بالحظوظ حتى الصافرة النهائية للحكم .. كما جاء في المقال دعوة الجماهير الترجية "نريده اليوم جمهور من ذهب يقدم التشجيعات للفريق من البداية إلى النهاية".

من جانبها فإن صحيفة الوطن الناطقة بالفرنسية وضعت عنوانًا كبيرًا يقول: "كلنا متحدون وراء الترجي"، وجاء في المقال سرد لنقاط قوة فريق باب سويقة وتاريخه مع مواجهاته ضد الاهلي في المسابقة القارية، مؤكدة أن "كل تونس ستكون اليوم وراء الترجي، لأن تونس تنتظر التتويج الإفريقي".

ads