ads
ads

رغم غيابه.. أزارو يسجل رقمًا قياسيًا للمغرب في دوري الأبطال

النبأ
إسلام البشبيشى
ads

يستعد الفريقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، للحلول ضيفًا على نظيره الترجي الرياضي التونسي، في إياب الدور النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا 2018.

الأهلي حسم مهمة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، 3-1، ليسهل مهمته نحو استعادة البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف، لحسم اللقب.

ويغيب عن الأهلي في لقاء العودة كلاً من: جونيور أجاي وعلي معلول للإصابة ووليد أزارو بسبب الإيقاف لمدة مباراتين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على خلفية قيامه بتمزيق القميص في مباراة الذهاب لخداع الحكم.
ورغم غياب هداف الأهلي في دوري الأبطال برصيد 6 أهداف عن إياب الدور النهائي من عمر البطولة القارية، التي توج بها المارد الأحمر من قبل 8 مرات، إلا أنه يملك رقمًا مميزًا.

وبات وليد أزارو أول لاعب مغربي ليصل لنهائي دوري الأبطال في موسمين متتاليين، بعدما قاد المادر الأحمر خلال موسمي 2017 و2018.

وكان الأهلي قد وصل إلى النهائي الـ 11 في تاريخه الموسم المنصرم أمام الوداد البيضاوي المغربي وخسر اللقب لصالح وداد الأمة، قبل أن يصل للمرة الـ 12 الموسم الجاري أمام الترجي الرياضي التونسي.
رغم غيابه.. أزارو

ads