ads
ads

حكايات مرعبة عن رسائل التهديد بخطف الفتيات في الشرابية

خطف الفتيات- تعبيرية
خطف الفتيات- تعبيرية
محمود حفنى
ads

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل تخصص في ابتزاز الفتيات بالشرابية.

كانت البداية عندما تلقى المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث الشرابية، بلاغا من "فاطمة.أ"، بتلقيها اتصال تليفوني على هاتفها المحمول من رقم محدد قام خلاله المتصل بتهديدها بخطف نجلتها وإلحاق الأذى بها وساومها على دفع مبلغ مالى 20 ألف جنيه مقابل عدم التعرض لها.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد محمد العسيلي، مفتش المباحث، وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبالتنسيق مع المبلغة تم مجاراة المتصل حيث طلبت منه تخفيض المبلغ إلى 5000 جنيه وتم الاتفاق على التقابل بميدان رمسيس دائرة قسم شرطة الأزبكية لتسليم المبلغ المالى المتفق عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقباء حسام أيمن،  وإسلام فهمي، وعمر الداوودي، ضباط مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه يدعى بهجت على طالب ومقيم ببركة السبع في منوفية حال حضوره لاستلام المبلغ المتفق عليه.

وبمواجهته أمام العميد أحمد صفوت، مأمور قسم الشرابية، بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليها أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بتحصله على رقم هاتف المجنى عليها من الهاتف الخاص بشقيقه إبان قيامه بتدريس اللغة الإنجليزية لنجلتها وبسؤال المجنى عليها اتهمته بابتزازها وتهديدها بخطف نجلتها.

ومن خلال فحص هاتفة المحمول وتطوير مناقشته،  اعترف بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب، منها مساومة "هبة.م" ربة منزل على دفع مبلغ مالى 20 ألف جنيه عقب تهديدها بخطف نجلها واستولى منها على مبلغ مالى 8000جنيه، ومساومة "محمود.ن"، محاسب على دفع مبلغ مالى 20 ألف جنية عقب تهديده بخطف نجلته، ومساومة "آية.أ"، موظفة على دفع مبلغ مالى 20 ألف جنيه عقب تهديدها بخطف نجلتها، ومساومة "نورهان.م" ربة منزل على دفع مبلغ مالى 20 آلف جنيه عقب تهديدها بخطف نجلها.

باستدعاء المجنى عليهم، تعرفت الثانية على المتهم واتهموه بابتزازهم، وتهديدهم بخطف أنجالهم وأقر المجنى عليهم من الثالث حتى الخامسة بمنع أنجالهم من الذهاب إلى المدرسة خشية اختطافهم وعدم قيامهم بتحرير محاضر بتلك الوقائع.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأحالها اللواء رجب عبد العال، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشمال، إلى النيابة العامة.

ads