ads
ads

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 9-11-2018

النبأ
ads


برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، حذار من الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات كبيرة من المحيطين بك.

مهنيًا: هناك فرصة قوية لأن تغير وظيفتك أو حتى اتجاه حياتك المهنية بشكل كامل اليوم، ويمكن أن تعمل بشكل احترافى فى مجال كنت تتعامل معه فقط كهواية.

عاطفيًا: قد تفرط فى الاستمتاع بوقتك وتلبية كل الرغبات التى تراودك دون أن تهتم بشريك حياتك الذى يتقبل مغامراتك بصبر، ولكن احذر من اللحظة التى ينفد فيها صبره.

صحيًا: صحتك سليمة وتتمتع بحالة نفسية جيدة، ولكنك قد تكون قريبًا من شخص مريض تظهر أعراض مرضه سريعًا، فحاول أن تبقى عينيك عليه، وأن تقدم له يد العون.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

ads