ads
ads

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 9-11-2018

النبأ
ads


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، يلاحظ عليك الآخرون الاكتئاب مع أنه لا يوجد أي شيء يجعلك كذلك باستثناء الأمور العاطفية التي تسير عكس ما ترغب.

مهنيًا: الوقت موائم جدًا للعاملين فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات، وهى المغامرات التى يمكنك كسب المال من خلالها بشكل جيد، ويمكنك السعى لإجراء اتصالات مع السلطات العليا.

عاطفيًا: ترغب فى الالتزام بعلاقتك العاطفية، ولكنك تشعر بالتردد تجاه اتخاذ هذا القرار، وتتخوف من الانتقال بعلاقتك هذه إلى المرحلة التالية.

صحيًا: رغم أنك تتمتع بصحة ممتازة هذه الأيام، إلا أنك قد تعانى من مشكلات قديمة متعلقة بالرأس والجهاز العصبى، فحاول أن تأخذ الاحتياطات الكافية.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

ads
ads