ads
ads

البنك التجاري الدولي CIB يطلق حسابات Easy غير التقليدية بطريقة عصرية

النبأ
محمد عرابي
ads

وفر من مصروفك ... البنك بقى على كيفك
البنك التجاري الدولي CIB يطلق حسابات Easy غير التقليدية بطريقة عصرية
الحساب الجديد بأقل متطلبات وأسهل إجراءات 

"البنك بقى على كيفك" شعار أطلقه البنك التجاري الدولي-مصر CIB وحوله الي واقع يحياه المتعاملين مع القطاع المصرفي وذلك بعد تقديمه تجربه بنكية عصرية ومتميزة للعملاء بحسابات جديدة أطلق عليها حسابات Easy Savingsأي حساب التوفير السهل وهذه الحسابات الجديدة مصممة بطريقة عصرية تناسب العملاء من كافة الاعمار وبالأخص الشباب حيث توفر باقة مميزات غير تقليدية وغير مسبوقة في ذات الوقت .

فقد صمم البنك التجاري الدولي-مصر CIB حسابات Easy Accounts الجارية والتوفير بمميزات تنافسية وسهولة فتح الحساب بدون حد أدني لرصيد فتح الحساب ولا يوجد حد أدني أيضا للرصيد للاحتفاظ بالحساب.
كما أن حساب التوفير Easy Savings يوفر عائد سنوي ثابت بنسبة 8.5% "ثمانية ونصف في المائة" يصرف شهريا علي أقل رصيد بالحساب. كما أن الحساب متاح للأفراد لمن تبلغ أعمارهم 16 عاما فأكثر.

تأتي كل هذه المميزات لإيمان البنك التجاري الدولي-مصر CIB بثقافة الشمول المالي التي كلما زادت كلما زاد الوعي المصرفي مما يحقق التنمية الاقتصادية وكذلك الاستقرار المالي.

الحسابات الجديدة التي أطلقها البنك التجاري الدولي-مصر CIB تساهم في جذب المزيد من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي وبالأخص الشباب من خلال توفير منتجات بنكية بعائد تنافسي وأقل المتطلبات وأسهل الإجراءات البنكية دون قيود ودون حد أدني لرصيد فتح الحساب وهذا يساهم بشكل عملي في تعزيز الشمول المالي. كما يتمكن عملاء حسابات Easy من التعامل علي حساباتهم وإجراء كافة معاملاتهم وكذلك التحكم بحساباتهم وادارتها من خلال القنوات الالكترونية وماكينات الصراف الالي مما يلائم روح العصر خاصة ان الشباب وشريحة كبيرة في المجتمع تقوم بمعاملاتها عن طريق هذه القنوات التي يسهل الوصول اليها من الموبايل سواء في عمليات الدفع او الشراء او التحويل او كشف الحساب او معرفة الرصيد او الايداع من خلال ماكينات الصراف الالي... ليتحول البنك الي تطبيق آمن علي الموبايل يتم من خلاله اجراء كافة المعاملات البنكية طوال أيام الاسبوع وفي اي توقيت طوال الـ 24 ساعة .

وللتعريف أكثر بحسابات Easy الجديدة يقوم البنك التجاري الدولي-مصر CIB بعدة حملات ترويجية بالجامعات لتعريف الافراد بمميزات هذه الحسابات وسهولة فتحها من خلال بعض الالعاب والمفاجآت والهدايا الرمزية وذلك لزيادة قاعدة المتعاملين على هذه الحسابات الجديدة مما يجذب عملاء جدد للقطاع المصرفي وبالتالي زيادة قاعدة الشمول المالي.

ads