ads
ads

هذا ما لا يجب أن تفعله على الفراش مع زوجتك!

علاقة زوجية
علاقة زوجية
ads


علاقة الفراش بين الرجل وزوجته، يجب أن تحترم بعض القواعد وتمتنع عن بعض العادات التي قد تؤثر في العلاقة الزوجية، والحميمية بين الزوجين.

فيما يلي قائمة بأسوأ الأمور التي لا يجب القيام بها أثناء ممارسة الجنس، والتي تجعل عدم ممارسته أفضل من إقامة علاقة بتلك العادات السيئة.

1) عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية: يعد سوء النظافة، أحد أكثر الأسباب الواضحة التي توفر ظروف سيئة لإقامة علاقة سيئة، الأمر لا يتطلب سوى تنظيف أسنانك وارتداء الملابس المغسولة النظيفة، وغير ذلك من علامات الاهتمام بالنظام.

2) إطلاق أسماء غريبة على الشريك: فهي قد تثير الضغينة وتدمر المزاج، في وقت يجب أن تكون فيه العلاقة في أوج حميميتها.

3) القبلات السيئة التي لا ترضي الشريك: لا نهتم هنا فقط بالقبلات أو الأحضان التي قد تؤدي لا تعجب الشريك، ولا تروق له، لكن الأمر يمتد لبعض القبلات السيئة التي قد تؤذي الشريك حرفيًا، أو تقلل من متعته على أقل تقدير.

4) قدم غير نظيفة أو وجود أظافر طويلة وهي تهمة يواجهها الرجال، على وجه الخصوص، خاصة أن الأظافر الطويلة، في الغالب تكون قذرة وغير صحية، كما أنها مثيرة للاشمئزاز.

5) وجود طفل في الفراش، حيث يكره الكثير ممارسة الجنس في ظل وجود طفل رضيع في الفراش، قد يزحف أو يعكر من المزاج أثناء ممارسة العلاقة.

6) تجنب النظر للعين: لا أحد يحب فتح عيونهم أثناء التقبيل ليجدوا شريكهم يحدق فيهم ولكن تجنب الاتصال بالعينين تماما أثناء ممارسة الجنس، وهو ما قد يجعل الطرف الآخر يشعر بالإهانة.

7) التصرف مع الشريك على أنه نجمة أفلام إباحية!

8) رفض تجربة اقتراح جديد من الشريك لممارسة الجنس بطريقة معينة.

ads