ads
ads

تستخدم «فتاة» فى اصطياد الضحايا.. مطاردة مثيرة بين الأمن و«عصابة» الطريق الحر بـ«القليوبية»

النبأ
منى زاهي
ads


شهد الطريق الحر دائرة مركز قليوب مطاردة عنيقة بين قوة أمنية وسيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة.

أسفرت المطاردة عن قيام مستقلي السيارة بالقفز من أعلى أحد الكباري، فتوفىّ اثنان، وهرب ثالث وألقى القبض على الفتاة والمتهم الخامس، وتبين أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه على الطريق الحر وتم نقل الجثتان إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، بلاغا من «أ م أ»، 30 سنة، يفيد يقيام 5 أشخاص بينهم فتاة بسرقته بالإكراه على الطريق الحر.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود عقل، رئيس مباحث مركز قليوب، وتم السير في خط سير هروب المتهمين وتم ملاحقتهم وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا يضم 5 أشخاص بينهم فتاة تخصصوا في سرقة السائقين على الطريق الحر حيث تقف الفتاة بجوار السيارة بحجة وجود عطل بسيارتها وعقب توقف أي شخص بسيارته لمساعدتها، فجأه يظهر باقي المتهمين ويقومون بتهديد الضحية والاستيلاء على متعلقاته.

تبين أن السيارة التي يستقلونها رقم 3865 «ق أ س» ملاكى يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة وقامت القوه بتحديدها وعقب ملاحقتها قام الجناة بالتوقف أعلى أحد الكباري على الطريق الحر.

وقفز اثنان منهم من أعلى الكوبرى، فتوفيا في الحال، وهما «ع ج ع»، 32 سنة، و«ف م أ» 30 سنة، وهرب متهم ثالث ويدعى «ف أ»، بينما تمكنت القوة من ضبط  «أ ح ح»، 32 سنة، والفتاة وتدعى «ن ي»، 16 سنة، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads