ads
ads

"عز العرب" تنطلق نحو العالمية بشراكة جديدة مع "آفيس" لتكنولوجيا النقل

شركة أفيس
شركة أفيس
ads


أعلنت مجموعة عز العرب لتجارة السيارات رسمياً عن التحالف مع العلامة التجارية الشهيرة "أفيس"، مما يسمح بتشكيل مجموعة أفيس بدجيت في مصر.

توفر المجموعة المشكّلة حديثًا حلول تكنولوجية للتنقل في مصر، وهو أحد خطوات التحالفات العالمية التي تقوم بها شركة آفيس بعدما اندمجت Avis و Budget Worldwide في عام 2006 لتشكيل مجموعة جديدة بعنوان Avis Budget Group Inc.

شارك في مراسم التوقيع، التي جرت الخميس الماضي، ممثلون إقليميون لمجموعة Avis Budget Group، ورئيس مجلس إدارة شركة عز العرب هشام عز العرب، ورئيس مجلس إدارة مجموعة آفيس المحدودة، نيفين اللبان، ونائب رئيس مجلس الإدارة، نينا عز العرب.

يعني هذا التحالف وجود اثنين من العلامات التجارية العالمية في السوق المصري، حيث ستقوم "بزادتي" و "أفيس" بتبادل هياكل الخدمات اللوجستية وتكنولوجيا النقل والسيارات. 

من المقرر أن يكون المكتب الرئيسي للمجموعة في القرية الذكية، حيث يضم كلا العلامتين التجاريتين ومجموعة عز العرب القابضة التي تتيح هذا التعاون الأول والأكبر من نوعه في مصر. 

من المتوقع أن يوفر هذا التحالف أسطولًا مكون من 1000 سيارة من 250 سيارة موجود حاليًا، و 50 موقعًا، بدلا من 15 موقع حاليًا. وكلها كما هو مخطط له سوف يتوافر بحلول نهاية العام 2019.

وعند التشغيل، ستحافظ العلامتان التجاريتان على هوية منفصلة في وضعية عالمية، حيث تضع بادجيت حلول التنقل اليومية بشكل عملي، بينما ستركز شركة Avis على معالجة احتياجات السوق بشكل كامل، حيث تضمن المجموعة، تأجير السيارات، التأجير التشغيلي، الخدمات الشاملة كلياً مثل سيارات الاجرة، توفير سيارات الليموزين بسائق، خدمات سيارات الأجرة ومبيعات السيارات المستعملة. وسيتم توفير جميع الخدمات على مستوى عالمي من قبل مجموعة ABG لتسهيل احتياجات العملاء.

وتعد ABG شركة عالمية رائدة في تقنية خدمة العملاء وإدارتها. على سبيل المثال، توفر تقنية متقدمة تسمى "CONNECTED VEHICLES" تسمح للعملاء بتأجير السيارات من خلال تطبيق الهاتف المحمول، بما في ذلك اختيار نوع السيارة التي يرغبون في استئجارها وتمديد مدة تأجيرها. حتى يتم إرجاع السيارة المستأجرة من خلال نقرة بسيطة في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه التكنولوجيا بيانات قيّمة عن بُعد في الوقت الفعلي، بما في ذلك عداد المسافات ومستوى الوقود وتحديثات حالة السيارة، مما يسمح لمديري أساطيل سيارات Avis Budget Group بمعالجة المعلومات التي يحتاجون إليها لإعداد المركبات بسرعة للعملاء.

وقالت نيفين اللبان "لقد تم الإعداد هذا الاندماج منذ أكثر من عام؛ لتلبية احتياجات السياحة وقطاعات الاستثمار التي شهدت ولا تزال نمواً قوياً. حيث تتيح لنا مجموعة Avis Budget القدرة على تلبية الاحتياجات والتوسعات المتزايدة التي تنعكس عليها مع حلول فريدة ومتقدمة واستثنائية بكل السبل".

تعتبر Avis Budget Group، Inc شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول النقل، من خلال علاماتها التجارية Avis و Budget ، والتي لديها أكثر من 11،000 موقع تأجير في حوالي 180 دولة حول العالم ، تدير مجموعة Avis Budget معظم مكاتب تأجير السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا مباشرة.

أما شركة عز العرب فقد تأسست في عام 1975 مع صالة عرض واحدة، و5 موظفين يخدمون 120 عميلاً في السنة. واليوم، يمتلك عز العرب 40 موقعًا، و 18 علامة تجارية0، و 800 موظفًا يخدمون أكثر من 15000 موظف سنويًا.

ويعد عز العرب المستورد الوحيد، لسيارات مثل أستون مارتن، سيتروين، بروتون وفولفو. بالإضافة إلى ذلك، يعمل كموزع معتمد لسيارات كرايزلر ودودج وجيب ودودج رام، بالإضافة لوجود مشاريع مشتركة مع بي ام دبليو.

وتمثل الاتفاقية الجديد الحصول على امتياز السوق مع أفيس لتأجير السيارات وبادجيت لتأجير السيارات.

ads