ads
ads

وزيرة الخارجية البلغارية فى عروض الصوت والضوء

وزيرة الخارجية البلغارية
وزيرة الخارجية البلغارية
مي بدير

شهدت وزيرة الخارجية البلغارية ونائب رئيس الوزراء، ايكترينا زاهاريفا، عرض الصوت والضوء بمنطقة الهرم باللغه الإنجليزية، حيث كان فى استقبالها فاروق جعفر مدير عام منطقة الهرم، نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء البلغارى ونائبه لمصر على رأس وفد رفيع المستوى من دولة بلغاريا والتى استغرقت عدة أيام.

وصرح سامح سعد، بأن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات لشخصيات هامة ووفود رفيعة المستوى حرصوا على حضور عروض الصوت والضوء، منهم الرئيس الفيتنامى السابق تران داى كوانج، ومدير عام المنظمة الدولية للهجرة وعمدة فرانكفورت، ووفد من الاتحاد الأوروبى، ووفد صينى رفيع المستوى، وأعضاء من مجلس النواب الفرنسى، والعديد من الشخصيات الهامة.

وعن زيارة نائب الوزراء البلغارى والوفد المرافق لها، قال «سعد» إنها زيارة هامة لمصر لابد من الاستفادة منها فبلغاريا من أكبر الدول المصدرة للسياح وهو مايجعل حركة السياحة أكثر انتعاشا، ما يعود بالإيجاب على أعداد السائحين البلغاريين القادمين إلى مصر.

من جانبها، أعربت وزيرة الخارجية عن سعادتها وامتنانها لوجودها فى مصر وحضورها عرض الصوت والضوء، مشيرة إلى أنها ترغب في العودة مرة ثانية لمصر لتحضر عروض الصوت والضوء في مناطق أخرى ( معبد الكرنك- معبد ابو سمبل – معبد ابوسمبل – معبد حورس بادفو ).

ads