ads

4 أمور لا تفعلها بعد اللقاء الزوجي!

النبأ
ads


هناك الكثير من الأدبيات حول ما يجب القيام به قبل ممارسة الجنس وما يجب فعله أثناء ممارسة الجنس، ولكن ماذا بعد العلاقة الحميمية؟!

أغلب الرجال يقعون في بعض الأخطاء البسيطة بعد ممارسة العلاقة الزوجية، والتي قد تقلل من مشاعر النشوة لدى الزوجة، أو تؤثر على عاطفتها، وفيما يلي بعض الأمور التي يجب ألا تفعلها حتى لا تقع في تلك المشكلة:ـ

1. التخلص من الواقي الذكري بشكل مخفي: حيث يشعر الزوجة، بأنك مرتبك أو ارتكبت خطأ جسيم، وتريد إصلاحه دون أن يراك أحد، وهو أمر يُحبط الزوجة كثيرًا.

2. عدم الاهتمام بالشريك والنوم مباشرة بعد ممارسة الجنس، وهو أحد الأمور المُحبطة بشكل أو بآخر للزوجة، والتي تنتظر بعض المشاعر العاطفية من الزوج، ولكنها لا تجد منه سوى النوم فقط، فيرى خبراء الجنس أنه لا يجب القفز من السرير والدخول إلى الحمام مباشرة، بل يجب أن يكون وقت الهدوء بعد ممارسة الجنس، واحتضان الشريك برفق على الفراش قبل النهوض.

3. عدم استخدام الحمام بغض النظر عن كونك ذكر أو أنثى، يجب التخلص من البول قبل وبعد العلاقة الزوجية، حيث تتخلص معه من أي بكتيريا يمكن أن تصل إلى القضيب أو المهبل أثناء ممارسة الجنس، مما قد يؤدي إلى التهابات المسالك البولية.

4. عدم السؤال عن مشاعر الشريك: فلا تعتقد أن الأمور مثالية، بل يجب أن تسأله عما أعجبه في اللقاء الجنسي، وما لا لم يعجبه، وما يريده بعد ذلك وما لا يريده مرة أخرى.