ads
ads

4 ساعات كشفت تفاصيل سقوط "تيتو الملثم"بعد سرقته ممرضة بالإكراه في الحوامدية

أرشيفية
أرشيفية
ياسر مندور

ظلت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية،بقيادة المقدم هاني عماد رئيس المباحث، نحو 4 ساعات،يعملون كخلية نحل؛ لكشف ملابسات حادث اقتحام عيادة طبيب وسرقة ممرضة بدائرة القسم تحت تهديد السلاح،حيث تمكنوا من كشف لغز الواقعة و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.


تلقي العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة الحوامدية، والمقدم سمير رفعت نائب مأمور القسم، بلاغا من ممرضة بعيادة طبيب بدائرة القسم،بأنها حال تواجدها بالعيادة فوجئت بدخول شخص "ملثم" للعيادة وأشهر في وجهها سلاح وهددها بالقتل وأجبرها على خلع سلسلة ذهبية ودبلة واستولى على النقود وفرا هارباً.


وبتكثيف التحريات بقيادة النقيب عبدالعزيز فرحات معاون مباحث قسم شرطة الحوامدية، تواصلت الي أن وراء ارتكاب الواقعة،عاطل يدعي "و حيد.م.أ" و شهرتة محمود تيتو 36 عاما مقيم بدائرة القسم،و سبق اتهامه في عدة قضايا.

و عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم هاني عماد رئيس المباحث، و معاونه النقيب عبدالعزيز فرحات،من ضبط المتهم و بحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجني عليها تعرفت علي المتهم والمضبوطات، واتهمته بسرقتها بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.