ads

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 13-7-2018

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، تعيش صراعًا بين مشاعرك وعقلك لاتخاذ قرار مهم وحاسم، حاول أن توازن بين الاثنين لتنجح.

مهنيًا: قد تواجه بعض العراقيل في مشروع أو هدف تسعى للوصول إليه فى العمل، وتعلق عليه آمالًا كبيرة، ولكنك تصطدم بواقعية المحيطين بك كل ما عليك فعله هو استمرار بذل الجهد للوصول لهدفك مع التحلي بالصبر.

عاطفيًا: لا تدع مشاعرك تسحبك إلى أماكن مظلمة ومبهمة واستمع إلى صوت العقل فقد يكون محقًا.

صحيًا: تناول كل وجبات اليوم من الشارع لن تعطي جسمك ما يحتاجه من العناصر الغذائية فضلًا عن الأضرار الصحية والتلوث الذي يصيبك اهتم بصحتك فهى لاتعوض.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.