ads

خليفة الغزال الأسمر على رادار الزمالك.. والإدارة تنتظر عودة جروس

صورة أرشيفية لفريق الشمس
صورة أرشيفية لفريق الشمس


دخل حسن بشندي مدافع وقائد نادي الشمس السابق والمنتقل حديثا إلى فريق الأولمبي السكندري دائرة إهتمامات مسئولي الزمالك من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وعلم موقع النبأ الوطني أن إدارة الزمالك تنتظر موقف المدير الفني السويسري كريستيان جروس عقب عودته للقاهرة من معسكر الفريق بألمانيا الثلاثاء القادم .

كما دخلت إدارة نجوم المستقبل الصاعد حديثا للدوري الممتاز برئاسة محمد الطويلة في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل ضمه لقائمة الفريق الموسم الحالي بعدما تألق أمامهم في مسابقة القسم الثاني بمجموعة القاهرة .

من جانبه أوضح أحمد عوض وكيل اللاعب أن بشندي وقع للفريق السكندري لمدة موسمين قبل المفاوضات مع مسئولي القلعة البيضاء من أجل إنضمام اللاعب للزمالك حال موافقة علاء نوح المدير الفني للأولمبي .

كان بشندي قد أدى موسما طيبا مع فريقه السابق وظهر بمستوى جيد خلال مبارياته مع الشمس في القسم الثاني ولقب بالغزال الأسمر نظرا لوجه الشبه بينه وبين الراحل إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق ومنتخب مصر .

يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك كان يتابع مدافع الشمس صاحب ال23 سنة خلال الموسم الماضي ولم تكتمل المفاوضات بسبب رحيله عن القلعة البيضاء .
حسن بشندي على رادار
حسن بشندي على رادار الزمالك
خليفة الغزال الأسمر