ads
ads

ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة آخر فى مشاجرة بالعياط

المجني علية
المجني علية
ياسر مندور
ads

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة العياط،بقيادة المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث من ضبط المتهم بقتل شاب و أصابة أخر بسبب مشادات كلأمية نشبت بينهم بأحدي قري دائرة المركز. 


بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي العميد عبد الحميد أبو الخير ، مأمور مركز شرطة العياط ،بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل شاب و إصابة أخر من قرية المساندة، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث تحت قيادة العقيد علي عبدالرحمن مفتش المباحث، و المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث و معاونية الرئدان عبد الحليم الجيار، و كريم عليان وبالانتقال إلى مكان الواقعة.


وبالفحص تبين للمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث،أن المجنى عليه يدعى "على.ع" ويبلغ من العمر 29 عامًا، ومقيم بقرية المساندة بالعياط، وانه أصيب بطعنة نافذة فى البطن أودت بحياته فى الحال،وإصابة شخص آخر حالته خطيرة،و نُقل على إثرها إلى المستشفى.



و توصلت تحريات العقيد علي عبدالرحمن مفتش المباحث تواصلت،الي أن خلافا قبل يومين بين سيدة و عامل يدعي" عدلي"60 عاما مقيم بدائرة المركز،بعدما قام بالإعتداء عليها بالضرب،و بعد مرور عدة أيام علم المجني علية بواقعة الأعتداء علي شقيقتة علي الفور غادر المجني علية و عمة المنزل لمعاتبة المتهم على تلك الواقعة، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة انتهت بتسديد المتهم طعنة نافذة للضحية أودت بحياته، و أصابة شقيق والدة بطعنة نُقل على إثرها إلى المستشفى.




على الفور خرجت مأمورية من المباحث برئاسة الرواد أمام شعلان، و عبد الحليم الجيار، و كريم عليان معاونين المباحث وتمكنوا من من ضبط المتهم،و بحوزتة السلاح المستخدم،وبمواجهتة أمام العميد عبد الحميد أبو الخير ،مأمور مركز شرطة العياط اعترف بارتكابة الواقعة،و تحرر المحضر اللازم واحيل الي النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads