ads
ads

«انفراد».. مباراة نهائي كأس العالم تفجر أزمة كبرى في هيئة «تنشيط السياحة»

أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة
أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة
مي بدير
ads


يجهز أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، للسفر لروسيا وحضور المباراة النهائية لـ«كأس العالم» بعد حصوله على تذكرة مجانية من «الفيفا».


ويروج «يوسف» داخل أروقة هيئة تنشيط السياحة، أن سفره لروسيا يأتي لعقد عدة لقاءات مع منظمي الرحلات، ولكن هذا منافٍ للواقع.


وعلمت «النبأ» من مصدر مطلع بمكتب السياحة في روسيا، أنه لا يوجد أجندة لقاءات مجهزة لـ«يوسف» مع منظمي الرحلات، ولكن هناك مخاطبة من مكتب الهيئة لاستقبال رئيس الهيئة والحجز له في إحدى فنادق روسيا «3» ليالٍ، وتجهيز سيارة له لتساعده على الانتقال، ومقرر له حضور نهائي مباراة كأس العالم.


وأضاف المصدر، أنه تقدم عدد من العاملين بـ«هيئة تنشيط السياحة» بشكوى للجهات الرقابية بشأن سفر أحمد يوسف على حساب الهيئة، والاعتراض لم يأتِ على حضوره نهائي مباراة كأس العالم، ولكن على تحمل الهيئة التكاليف الخاصة بجميع الانتقالات والإقامة دون وجه حق.


وأكد المصدر أن «يوسف» حاول توضيح سبب حصوله على التذكرة، وسبب السفر، قائلًا: «إنه حصل على التذكرة من الفيفا على خلفية التعاقد الذي تم بين الأخيرة والسياحة وأنه سيستغل الزيارة لعقد لقاءات مع منظمي الرحلات الروس».


وأشار المصدر أن «سفرية» رئيس هيئة تنشيط السياحة لروسيا ستتكلف «3» آلاف دولار، تنفق على التنقلات والإقامة لمدة «3» ليالٍ.

ads
ads