ads
ads

علامة تجارية تطرح ملابس نسائية بحجم 5 XL

ملابس نسائية
ملابس نسائية
ads


طرحت شركة التجزئة للملابس الجاهزة النسائية J Crew أحجامًا مميزة لملابسها بأحجام تصل إلى 5 XL للمرة الأولى في تاريخ الملابس الجاهزة.

تضم المبادرة الجديدة، بالتعاون مع علامة "يونيفرسال ستاندرد" للأزياء، مجموعة مكونة من 22 قطعة من الملابس الأساسية مثل السراويل والبلوزات والفساتين والأزرار والكمامات المتوفرة في مجموعة متنوعة من المطبوعات والألوان، حيث يقدم الخط تجربة تسوق شاملة للنساء - بغض النظر عن الحجم.

وقالت ألكسندرا والدمان، الشريك المؤسس لشركة يونيفرسال ستاندارد، إن هذا التنوع من الأحجام والملابس يجعل الكثير من النساء في غاية السعادة.

في نشرة صحفية، قال J Crew إنهم اختاروا التعاون مع Universal Standard بسبب "النهج التقني العالي للشركة لضمان تصميم كل ألوان الطيف الحقيقي والمتنوع من المرأة الأمريكية.

والمجموعة الجديدة هي واحدة من خطوات الشركة نحو "كسر الحواجز التي تبقي عشرات الملايين من النساء المشاركات في نفس التصميم".

على موقع J Crew الإلكتروني، حيث تتراوح الأحجام في المجموعة من XXS إلى 5X، يمكن للمتسوقين مشاهدة الملابس على مجموعة متنوعة من أنواع الجسم للحصول على مظهر أفضل لكيفية ظهور الملابس.

على الرغم من أن الإعلان حديث، إلا أن العلامة التجارية كانت تقدم أحجامًا إضافية عبر الإنترنت لبعض الوقت - وهذا دليل على رغبة الشركة في تغيير الحجم أمرًا شائعًا، وهو ما أشاد به رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدوا أن المجموعة بسيطة وجميلة ومصنوعة من مواد ضرورية.