ads

بعد مقتل شخص في مشاجرة «خطيرة».. فرض كردون أمنى في «بهتيم» بالقليوبية

جثة
جثة
منى زاهي


فرضت قوات الأمن بالقليوبية كردونًا أمنيًا بمنطقة «بهتيم» في شبرا الخيمة عقب مقتل بائع بطعنة نافذة بالصدر في مشاجرة عنيفة بسبب خلافات سابقة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

بدأت الواقعة ببلاغ مقدم من شخص يدعى "أحمد طلعت على زيدان"، 24 سنة، بائع ومقيم بدائرة القسم يفيد فيه بمصرع شقيقه إثر طعنة نافذة بالصدر في مشاجرة دارت بينه وبين أحد الأشخاص. 

وأضاف أنه أثناء تواجده بمسكنه وقيامه ببيع بعض المستلزمات أمام منزله قام برش بعض المياه بالطريق حيث فوجئ بحضور المدعو"عماد سعد شحاته " ومقيم بدائرة القسم لمعاتبته وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأهالى بالتدخل لفض المشاجرة.

وعقب ذلك قام المتهم بالحضور مرة أخرى أمام المنزل ممسكا بسلاح أبيض وحال رؤيته لشقيقه قام بتسديد طعنة نافذة بالصدر والتى أودت بحياته.

توصلت التحريات السرية لمباحث قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة الرائد محمد الشاذلى إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بقتل المجنى عليه إثر خلافات سابقة بين الطرفين وكان ذلك في حضور شقيق المجنى عليه. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت برئاسة المستشار أحمد البلتاجى رئيس النيابة وتحقيقات المستشار أحمد عمار وسكرتارية نبيل فليفل بتشريح جثمان المجنى عليه لبيان سبب وفاته، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم سالف الذكر.

اقرأ أيضًا: