ads
ads

طفل يقتل شخصًا ويصيب 3 آخرين بالمنصورة.. تعرف على التفاصيل الغريبة جدًا

النبأ
سوزي الفلال

لقى موظف مصرعه وأصيب 3 آخرين، أمس داخل مقهى بلدي بحي شرق المنصورة، بعدما اقتحمت سيارة طائشة يقودها طفل، عمره 10 سنوات، للمقهى في منطقة "الدراسات" بمدينة المنصورة، أثناء تعليم والده له القيادة.

تبدأ أحداث الواقعة حينما  تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ إدارة شرطة النجدة، باقتحام سيارة طائشة لمقهى بلدي في منطقة الدراسات دائرة قسم ثان المنصورة وحدوث إصابات بين روادها. انتقل مأمور وضباط مباحث قسم ثاني المنصورة لمكان الواقعة وتبين مصرع "فتحى م. ع."، ٤٥ سنة، عامل بحي شرق المنصورة، دهسا تحت عجلات السيارة وإصابة 3 آخرين، بينهم شخص إصابته حرجة ويدعى "عيد ج. ع."، ٥٧ سنة، ومصاب بكسر في عظام الفخذ ونزيف داخلي ونٌقلت الجثة والمصابون إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة. 

 وبالفحص تبين اقتحام السيارة أجرة رقم "د ه ج ٩٢٨٧"، ماركة "بيجو 504"، ويقودها الطفل "محمد ا. ع."، ١٠ سنوات، تلميذ بمدرسة أحمد لطفي السيد بالإبتدائية، أثناء تعليم ولده له قيادة السيارة، وتمكن أهالي المنطقة من التحفظ على السيارة وعلى سائقها ووالده. وتمكن ضباط المباحث من القبض على الطفل ووالده، سائق، وبسؤال الوالد في محضر الشرطة، أكد أنه كان يعلم نجله قيادة السيارة، ولكن عجلة القيادة اختلت في يديه وفضغط على البنزين بدلا من الفرامل في محاولة لإيقاف السيارة ولكن السيارة زادت من سرعتها واقتحمت المقهى ودهست الرواد.

 وأكد شهود عيان أن الطفل كان يقود السيارة الطائشة بسرعة جنونية وانحرف فجأة باتجاه المقهى واقتحمها مما تسبب في دهس روادها، وتسبب في حدوث تلفيات بها، وحاول والده الذي كان يجلس بجواره تفادي اقتحام المقهى، ولكنه فشل في التحكم فيها.