ads

«فيات باندا».. سيارة صغيرة الحجم كبيرة الإمكانيات

جانب من التجمع
جانب من التجمع
محمد عرابي

تجمع 365 مالكًا لسيارات فيات باندا من جميع أنحاء أوروبا من ألمانيا، وبلجيكا، وإسبانيا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة والنمسا - في مدينة باندينو للاحتفال السنوي "باندا باندينو" في موسمها الثاني، محققين أرقامًا قياسية جديدة.

بدأ هذا التجمع كمزحة أطلقتها شابة إيطالية العام الماضي، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي، إنها تنوي قيادة سياراتها الصغيرة باندا والتي تعرف في إيطاليا باسم باندينو إلى مدينة باندينو في الشمال داعية جميع ملاك باندا إلى ملاقاتهم هناك، لتحدث المفاجأه بعد تداول الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي ليجتمع 200 من ملاك باندا من مختلف أنحاء إيطاليا أمام قلعة باندينو مقر الصيد المذهل لعائلة فيسونتي.

وسادت أجواء من البهجة على التجمع باستخدام اللوحات الملونة للترحيب بالمشاركين ليصبح حدثًا سنويًا لالتقاء ملاك باندا وكانت مفاجأة هذا العام بمشاركة هذا العدد الكبير من مختلف أنحاء أوروبا فلم يقتصر الأمر فقط على الإيطاليين.

وتولت قلعة باندينو تنسيق الحدث بالتعاون مع إدارة مدينة باندينو بشكل سنوي مع تخصيص عائداته لتطوير الحدائق وتجهيزها لتناسب المعاقين وكذلك تقديم عدد من الجوائز للمشاركين، ومنها جائزة أفضل سيارة مجهزة، جائزة للسيارة القادمة من أبعد مكان، وأقدم سيارة باندا مشاركة وغيرها من الجوائز.