ads

5 أشخاص يجب أن تتجنبهم تمامًا على مواقع التعارف

موقع تعارف
موقع تعارف


إذا كنت تريد تصفح كتالوج الجنس البشري، وتعرف الكثير من أنواع البشر، فليس عليك سوى البحث عن أقرب تطبيق مواعدة لك، ففي تلك التطبيقات يسعى الجميع إلى رسم صورة ـ يراها مثالية ـ عن نفسه لجذب الطرف الآخر إليه.

وما بين العديد من الأشكال والأنواع البشرية، هناك بعض الأنماط التي يجب عليك تجنبها إذا قررت المواعدة.

1) الغامض: وهو الشخص الشذي يرفض كتابة مزيد من التفاصيل عن نفسه، ويكتفي بمعلومات بسيطة وغامضة لا تفصح عن مكنونه، فهو في الغالب شخص يخفي كثير من المشاكل خلفه.

2) الشخص الذي يستعرض كثير من المهارات: فهذا الشخص في الغالب كاذب، حيث أنه ليس من الطبيعي أن يكون الإنسان ذو مهارات متعددة بنفس القدر من الكفاءة.

3) الرحالة: وهو الشخص الذي يستعرض صوره في الرحلات والطبيعة الخلابة، تجده يميل مع برج بيزا في إيطاليا، ويحتضن نمر هادئ في الهند، أو يتسلق جبل خلاب، في الغالب إذا لم تكن تهوى الرحلات والسفر، فلن يكون هذا الشخص مثار اهتمام بالنسبة لك.

4) الشخص الذي يربط حسابه على موقع المواعدة بحسابه الشخصي على انستجرام، فهو يريد من ذلك استعراض صوره، ففي أغلب مواقع التعارف يكون الحد الأقصى لرفع الصور، ستة صور فقط، يربط البعض حسابه بانستجرام على الموقع، وهو ما يعني أنه يبحث عن استعراض الصور الخاصة به.

5) الشخص الذي يشعر بالخجل أن يكون على التعارف عن طريق التطبيق، فتجده يقول للطرف الآخر "سأخبر أطفالنا الذين التقينا بهم في حانة"، فهو شخص متردد، وقد يكون يعاني من الجبن، والرغبة في العودة للماضي.