ads

اليوم.. إقامة مهرجان فني خاص للشواذ جنسيًا!

مهرجان للشواذ جنسيًا
مهرجان للشواذ جنسيًا


يقام صباح اليوم السبت 7 يوليو، في العاصمة البريطانية لندن، المهرجان السنوي لمجتمع LGBT ، وهو المهرجان السنوي المخصص للشواذ جنسيًا.

يتضمن المهرجان مسيرات للشواذ جنسيًا، للإعلان عن مطالبهم وحقوقهم في الزواج المدني، بالإضافة إلى عدد من العروض الفنية والترفيهية والتي تنطلق في شوارع العاصمة البريطانية لندن اليوم السبت 7 يوليو.
وتضم فعاليات المهرجان محاضرات حول المثلية الجنسية، وكيفية التواصل الاجتماعي بين المثليين، إلى غير ذلك من الأنشطة التي تقام على مدار اليوم.

ويسير الشواذ المشتركين في المهرجان والداعمين لهم في مسيرات طويلة على طول الشوارع المؤدية في النهاية إلى أحد الميادين الرئيسة في لندن حيث يقام الحفل الختامي.

وقال إيان ماسا هاريس ماكفيلي، المنتج التنفيذي للمهرجان في لندن: "إن طموحنا دائمًا هو منح منصة لجميع أعمال مجتمع LGBT + المذهلة والمتنوعة، إلى جانب الاستماع لبعض الفنانين الرائعين في مجال الموسيقى بالمملكة المتحدة".

ويتوقع أن تشهد مناطق الاحتفالات تواجد أمني مكثف خشية وقوع هجمات إرهابية، على غرار الأحداث التي وقعت العام الماضي في لندن جعلت الناس يشعرون بالخوف من حضور الأحداث الكبرى في العاصمة.