ads

ثمن الغربة.. فيديو مرعب لأب مصري يشاهد أولاده وزوجته يحترقون داخل السيارة وهو عاجز عن انقاذهم

النبأ

 

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو مأساويا لأب مصري أسمه أسامة طه، وهو يشاهد أسرته المكونة من الزوجة وطفلين وهم يحترقون داخل السيارة، دون أن يستطيع أن يفعل شيئا، وذلك حادث سير مروع في الكويت.

وقد وقع الحادث في منطقة قرطبة، بعدما اصطدمت سيارة مواطن كويتي بسيارة مقيم مصري من الخلف، ما أدى لاصطدام سيارة المصري بعمود إنارة أمامها، واشتعال النيران فيها ومصرع من بداخلها حرقا ما عدا الأب.

وقد توفي المواطن المصري  أمس  الأربعاء متأثرا بالحروق التي أصيب بها خلال الحريق، بعد أن أصيب بحروق شديدة غطت كل جسده، وتسرب الدخان الشديد إلى رئتيه، نتيجة الحادث وتسبب ذلك بوفاته.

وكان الأب المصري الذي استقدم أسرته بتأشيرة زيارة، في جولة معهم بالسيارة، عندما صدمتها سيارة مواطن كويتي من الخلف في منطقة قرطبة بالكويت. وتسبب ذلك باصطدام سيارة المصري بعمود إنارة أمامها، واشتعال النيران فيها ومصرع من بداخلها حرقا ما عدا الأب.

وقد ألقت  أجهزة الأمن الكويتية القبض على المواطن الكويتي المتسبب في الحادث واقتادته إلى مخفر منطقة السرة، حيث يجري التحقيق معه لبيان سبب الحادث، فيما تجري ترتيبات حاليا لنقل ما تبقى من جثث الضحايا لدفنهم في مصر.

وقد كتب المواطن المصري المقيم بالكويت مجدى عز بوست على صفحتى على الفيس بوك ينعى فيها الشهيد وأسرته ويصفه بشهيد الغربة، حيث قال «بقلوب يعتصرها الحزن والالم ننعي ببالغ الحزن والاسي شهيد الغربة المرحوم / اسامه محمد طه الذي لحق بزوجته وولديه اليوم بعد الحادث الاليم الذي تعرضوا له الاسبوع الماضي بدولة الكويت نسأل الله العظيم ان يرحمهم جميعاً برحمته ويكتبهم عنده من الشهداء وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان.. نسألكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة .. وانا لله وانا اليه راجعون  ..#شهيد_الغربه».