ads
ads

خناقة شوارع في دورة رمضانية وراء التحقيق مع نجم الزمالك

النبأ
أحمد فراج
ads

اندلعت أزمة كبيرة داخل أحد ملاعب الكرة الخماسية بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، بين أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والفريق المنافس الذي جاء بقيادة حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي الحالي والمقاصة السابق، أثناء لعب إحدى الدورات الرمضانية.

 

وكون لاعب الزمالك فريقًا وشارك في الدورة الرمضانية، وقامت مشاجرة عنيفة بسبب إحداى الكرات، ووصل الأمر لحد الاشتباك بالأيدي بين الطرفين، قبل أن يتدخل الحضور لتهدئة الأجواء.

 

واعتاد أحمد فتوح، على خوض مباريات في مدينة السلام "مسقط رأسه"، رغم تحذيرات جهاز الزمالك بعدم خوض الدورات الرمضانية أو أي مباريات خارج القلعة البيضاء، منعًا للإصابات.

 

وتنتظر اللاعب عقوبة مالية كبيرة حسب اللائحة، بجانب تحويله للتحقيق بعد أن وصل للإدارة "فيديو" خاص باللاعب وهو يلعب على أرض خرسانية، الأمر الممنوع على لاعبي كرة القدم، لأثره السلبي على أقدامهم، وهو ما يعرضه لعقوبة مغلظة عن المعتاد، بجانب المشاجرة التي جرت.

 

وكان مرتضى منصور قد أقرّ عقوبة على لاعب الزمالك المعار لصفوف التعاون السعودي مصطفى فتحي، بتغريمه 300 ألف جنيه للسبب ذاته، إلا أن فتحي أنكر التهمة بحجة إصابته التي أبعدته عن الملاعب، وحرمته من المشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018.

ads