ads
ads

نفاذ تذاكر مباراة المنتخب وأوروجواي بسبب الجالية المصرية

النبأ
أحمد فرج
ads

أعلنت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا، عن نفاذ الحصة المخصصة من تذاكر للجماهير المصرية، في مباراة أوروجواي، التي ستنطلق غدًا الجمعة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم المقامة بروسيا.

ونفدت التذاكر قبل 24 ساعة على اللقاء المرتقب، نظرا للإقبال الكبير الذى شهدته من الجاليات المصرية والعربية بجانب الجماهير الروسية لمشاهدة نجوم المنتخب المصري وعلى رأسهم محمد صلاح.

 

ويتسع استاد ايكاترنبرج نحو 35 ألف متفرج خلال مباريات كأس العالم، وسيتقلص عدد المقاعد إلى 23 ألفا عقب نهاية المونديال وفقا لمخطط روسيا بنقل بعض المقاعد إلى ملعب آخر من أجل تطويره.

 

ويستضيف ملعب ستاد ايكترنبرج  4 مباريات في الدور الأول من البطولة، وسيكون المنتخب المصري أول من يخوض عليه مباراة مع أوروجواي.

 

ويلتقي منتخب الفراعنة مع أوروجواي، ثم يواجه روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساءً، والسعودية 25 من الشهر نفسه في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

وخاضت مصر مباراة ودية مع الكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، والتعادل مع كولومبيا 0/0، قبل مواجهة بلجيكا في المباراة الأخيرة قبل خوض كأس العالم.

ads