ads
ads

"تصادف وجوده في المكان" محمود الشافعى ضحية مشاجرة عائلات حلوان 

مشاجرة_ارشيفية
مشاجرة_ارشيفية
عادل توماس
ads

القى رجال وحدة مباحث حلوان، بقيادة المقدم هانى ابو علم، رئيس المباحث، ومعاونيه الرواد احمد ماضى، ومحمد فتحى، ومحمد عاطف، وأحمد عباس، وأحمد الدالى، وعمرو ابو اليسر، القبض على 5 أشخاص من عائلتى "ابو النجا ودسوقى"، تسببوا فى إصابات خطيرة للمواطن محمود محمد الشافعى ، تصادف وجوده، لحظة وقوع مشاجرة بين العائلتين.


تلقى العميد اشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من اهالى منطقة عرب ابو دحروج، بكفر العلو، التابع لدائرة قسم شرطة حلوان، بوجود مشاجرة، ومصاب بأصابات خطيرة.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة،وبفحص الواقعة، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول:"حسن ابو النجا حسن"، و"عمرو ابو النجا حسن"، وطرف ثان المدعو "رجب دسوقي سيد سعد"، و"إبراهيم دسوقى سيد سعد"و"محمد رجب دسوقى سيد سعد" وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن المقدم هانى ابو علم رئيس مباحث حلوان، من ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن فرد خرطوش، و5ذخائر، وبسؤال شقيق المصاب المدعو "رضا محمد الشافعى"، اتهم الطرفان، بالتسبب في إصابة شقيقه.

القي القبض على المتهمين، بارتكاب الواقعة، وضبط السلاح الناري المستخدم في إرتكاب الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 15930 لسنة 2018 إداري حلوان، وتم عرضهم صباح اليوم على المستشار أحمد إلهامى وكيل النائب العام بحلوان وسكرتيره سيد عبد السلام ووجه للمتهمين تهمة البلطجة، واحراز سلاح نارى، والشروع فى القتل. 

وبالأستعلام عن حالة المجنى عليه تبين إصابته بأصابات خطيرة فى الرأس و العنق وكسر بقاع الجمجمة مما أدى إلى نزيف داخلي وجارى شفط النزيف

ads