ads
ads

ضبط المتهمين بقتل سائق «توك توك» بالعياط

النبأ
ياسر مندور
ads

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة العياط،بقيادة المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث من ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بسبب مشادات كلأمية نشبت بينهم بأحدي قري دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي العميد عبد الحميد أبو الخير ، مأمور مركز شرطة العياط ،بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل سائق توك توك من قرية البليدة، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث تحت قيادة المقدم أحمد صبحي رئيس المباحث و معاونية الرئدان عبد الحليم الجيار، و كريم عليان وبالانتقال إلى مكان الواقعة.



وبالفحص تبين للمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث، نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب مشادة كلامية حدثت بين الطرفين، و أنتهت بمقتل سائق توك توك يدعي رمضان فتحي رمضان بليغ من البليدة،مصاب بكدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسده،و ذلك أثر التعدي عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة.




جهود البحث والتحري التي قادها الرائد كريم عليان معاون المباحث، أكدت أن وراء ارتكاب الجريمة عامل يدعي حمدي فتحي مقيم قرية بدسا دائرة المركز،و استعان بـ 3 آخرين لتنفيذ جريمته و بعد أن قاموا بالتعدي علي المجني علية لاذوا بالفرار.



و عقب تقنين الأجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد عبد الحليم الجيار معاون المباحث ، من ضبط المتهمين،و بمواجهة المتهمين أمام العقيد علي عبدالرحمن مفتش المباحث أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن سلاح الجريمة.




وتحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.



ads